واضح

عمليات البحث الأخيرة

Hempanol PM Gelcaps – Convenience Pak

كبسولات Hempanol PM هي الطريقة الطبيعية التي ستساعدك على النوم العميق والهادئ. تناول كبسولة عند الحاجة. ساعد جسمك على الهدوء والنوم مع مفعول نبات القنب وحشيشة الدينار.

$9.99 - أو اشترك واحصل على

Purchase this product now and earn 10 نقاط مكافأة!

اختر خطة اشتراك:



Purchase this product now and earn 10 Reward Points!

تفاصيل المنتج

يحتوي على زيت القنب العضوي 100% مع زيت الأوريجانو P73 الذي تم استخلاصه بغاز ثاني أكسيد الكربون. من أفضل مصادر مادّة بيتا كاريوفيلين التي تعمل على تنشيط مستقبلات الكانابينويد من النوع سي بي 2. منشّط لمستقبلات سي بي 2 وتم تقويته بإضافة الأوريجانو P73.

يحتوي Hempanol على خلاصة نبات القنب العضوي الذي يتميّز بأعلى جودة. إن عملية الاستخلاص بغاز ثاني أكسيد الكربون ستحافظ على جميع المكوّنات الرئيسية بما فيها المجموعة الكاملة من كانابينويد ومواد التيربينات القويّة والهامة ومادّة بيتا كاريوفيلين الهامّة جداً.

كبسولات Hempanol PM هي الطريقة الطبيعية التي ستساعدك على النوم العميق والهادئ. تناول كبسولة واحدة عند الحاجة. ساعد جسمك على الهدوء والنوم مع مفعول نبات القنب وحشيشة الدينار. توجد مادّة بيتا كاريوفيلين في الطبيعية في نبات القنب وحشيشة الدينار والأوريجانو والقرفة. تحتوي كل عبوّة على 500 جم من خلاصة نبات القنب التي تم استخلاصه بغاز ثاني أكسيد الكربون. الحفاظ على العافية هو المفتاح لحياة مريحة.

جربّها بنفسك!

تحتوي على 10 (140 جم) كبسولة في عبوّة سهلة الاستخدام.

ماذا يوجد في الداخل

القرفة (Cinnamon)

تعتبر القرفة من الأعشاب المفيدة جداً لصحة الجسم. من أصناف القرفة الأمثل للاستخدام هي لحاء القرفة العضوية المطحونة بالإضافة إلى خلاصة زيت القرفة العضوي. بالنسبة للحاء القرفة المطحون، فالأفضل إنتاجه من شجرة القرفة السيلانية ويمكن إضافته إلى الكركم لعمل الحليب الذهبي أو حليب الكركم. يساعدك تناول القرفة سواء اللحاء أو الزيت على الحفاظ على صحّة العقل وعلى عملية الهضم ويحفّز من وظائف البنكرياس وبالتالي يساعد في علاج داء السكّري.
مفيد لـ:
ضبط مستوى السكّر في الدم (Blood Sugar Support)

القنب (Hemp)

من أفضل مصادر مادّة بيتا كاريوفيلين التي تعمل على تنشيط مستقبلات الكانابينويد من النوع سي بي 2. منشّط لمستقبلات سي بي 2 ومقوّي لمادّة بي 73. يتم استخراج الخلاصة باستخدام غاز ثاني أكسيد الكربون للحفاظ على جميع المكوّنات الرئيسية والتي تتضمّن مجموعة كاملة من كانابينويد ومواد التيربينات القويّة والهامة ومادّة بيتا كاريوفيلين. كل هذه المواد تدعم الصحّة والعافية العامة للجسم من خلال زيادة مستوى مادّة كاريوفيلين الطبيعية في الجسم والتي تعمل على تحفيز جميع وظائف الجسم.
مفيد لـ:
الآلام والالتهابات (Pain & Inflammation)
التفكير والصحّة العقلية (Cognition & Brain Health)
التوتّر العصبي والمزاج والنوم (Stress, Mood & Sleep)

زيت الأوريجانو (Oregano Oil)

بدون أي تعديل على جينات النباتات أو استخدام مبيدات الحشرات السامّة. الأوريجانو بي 73 الأصلي الذي ينمو طبيعياً في الجبال الشاهقة يتميّز بقوّة طاقته الضوئية القادمة من صخور الجبل والشمس. يحتوي على مادّة فلافونويد كيرسيتين بالإضافة إلى المعادن الأساسية الكالسيوم والماغنيسيوم.
مفيد لـ:
الجهاز المناعي (Immune System)
الحساسية (Allergies)
صحّة الرجل (Men's Health)
صحّة الطفل (Children's Health)
ضبط مستوى السكّر في الدم (Blood Sugar Support)
ضد الشيخوخة (Age-Protecting)

المراجعات

كن الاول في المعاينة!

Add Your Review Rate Hempanol PM Gelcaps - Convenience Pak

Hempanol PM Gelcaps – Convenience Pak

Hempanol PM gelcaps are the natural way to support sleep function. Also use it whenever you need to relax. Calm yourself to sleep through the powers of hemp plus hops.

$9.99 or subscribe and get 5% off

Choose a subscription plan:



Product Details

100% raw CO2-extracted hemp oil with raw, wild CO2-extracted P73 oregano oil. Top source of CB2 receptor activator beta caryophyllene. CB2 Receptor Activator and P73 Fortified

Hempanol is the highest grade whole food, hemp extract available. This is the CO2 extract of hemp, which means it is 100% raw. The CO2 extract captures all the key ingredients, including the full spectrum of canabanoids and the all-important, super-potent terpene, beta caryophyllene.

Hempanol PM gelcaps are the natural way to support sleep function. Also use it whenever you need to relax. Calm yourself to sleep through the powers of hemp plus hops. Beta caryophyllene occurs naturally in hemp, oregano, hops, and cinnamon. Each bottle contains 500 mg CO2-extracted hemp. Enduring wellness is the key for a great life.

Try it for yourself!

Contains 10 (140 mg) softgels in a convenient blister pack.

What’s Inside

Cinnamon

Cinnamon is extremely healthy for the body. Ideal forms include the whole, ground cinnamon bark, along with the supercritical whole food extract. The whole, ground bark, ideally, from Ceylon cinnamon, is a healthy addition to turmeric for a Golden Milk beverage. Cinnamon, whether the oil extract or bark, helps support a healthy cognitive and digestive function, especially a healthy pancreatic function for supporting a healthy diabetic response.
Beneficial For:
Cognition & Brain Health
Immune System

Hemp

Top source of CB2 receptor activator beta caryophyllene. CB2 Receptor activator and P73 Fortified. The CO2 extract captures all the key ingredients, including the full spectrum of canabanoids and the all-important, super-potent terpene, beta caryophyllene. Supports healthy overall wellness through increased naturally-occuring Beta caryophyllene, a potent support for all body functions.
Beneficial For:
Cognition & Brain Health
Stress, Mood & Sleep

Oregano Oil

No corruption by genetically modified plants or poisonous pesticides. Original wild, high-mountain P73 oregano with the power of photonic energy, of mountain rocks and sun. Contains the flavonoid quercitin as well as the key minerals calcium and magnesium
Beneficial For:
Allergies
Anti-Aging
Children's Health
Immune System

Reviews

Be the first to review!

Only logged in customers who have purchased this product may leave a review.