واضح

عمليات البحث الأخيرة

Canacurmin

منتج Canacurmin هو عبارة عن خليط ذا مفعول قوي من خلاصة القنب البرّي والأوريجانو والكركم ولن تجد تركيبة بمثل هذه الفاعلية في العالم. فهو تركيبة من خمسة مكوّنات وتم تحسينه بإضافة الزنجبيل وإكليل الجبل وكلها في شكل مستحلب.

طيف كامل
كل الطعام
من البرية

$39.99 - $64.99 - أو اشترك واحصل على

Earn up to 65 نقاط مكافأة.

قم بشراء هذا المنتج الآن واكسب ما يصل إلى 65 نقاط مكافأة!

الايورفيدا
دراسة علمية
مشحونة بالطاقة الشمسية
مصدرها جنوب المحيط الهادئ

تفاصيل المنتج

منتج Canacurmin هو عبارة عن خليط ذا مفعول قوي من خلاصة القنب البرّي والأوريجانو والكركم ولن تجد تركيبة بمثل هذه الفاعلية في العالم. فهو تركيبة من خمسة مكوّنات وتم تحسينه بإضافة الزنجبيل وإكليل الجبل وكلها في شكل مستحلب. كما أنه لا توجد مشاكل في الامتصاص عند تناول Canacurmin لذلك يتم الاستفادة 100% من مكوّناته. لا يوجد أي منتج يمكن مقارنته Canacurmin عند محاربة الالتهابات الضارّة.

كيفية اتخاذ

Take two capsules daily with or without meals


مزيد من المعلومات

لمزيد من المعلومات حول Canacurmin:

Download PDF

ماذا يوجد في الداخل

الزنجبيل (Ginger)

الزنجبيل العضوي يتميّز باحتوائه على مواد الفلافونويد القويّة وهي المسؤولة عن الفوائد المتعدّدة للزنجبيل على الصحّة. حيث أنه مفيد للمعدة والأمعاء والمفاصل. نقوم باستخراج الزنجبيل بطريقة خاصة يطلق عليها اسم فوق الحرجة والتي ينتج منها خلاصة عضوية خالية من الكحول ومن أي مواد كيميائية أخرى.
مفيد لـ:
الجهاز الهضمي (Digestive System)

القنب (Hemp)

من أفضل مصادر مادّة بيتا كاريوفيلين التي تعمل على تنشيط مستقبلات الكانابينويد من النوع سي بي 2. منشّط لمستقبلات سي بي 2 ومقوّي لمادّة بي 73. يتم استخراج الخلاصة باستخدام غاز ثاني أكسيد الكربون للحفاظ على جميع المكوّنات الرئيسية والتي تتضمّن مجموعة كاملة من كانابينويد ومواد التيربينات القويّة والهامة ومادّة بيتا كاريوفيلين. كل هذه المواد تدعم الصحّة والعافية العامة للجسم من خلال زيادة مستوى مادّة كاريوفيلين الطبيعية في الجسم والتي تعمل على تحفيز جميع وظائف الجسم.
مفيد لـ:
الآلام والالتهابات (Pain & Inflammation)
التفكير والصحّة العقلية (Cognition & Brain Health)
التوتّر العصبي والمزاج والنوم (Stress, Mood & Sleep)

الكركم (Turmeric)

يتم إنتاجه فقط من العشبة التي تنمو طبيعياً في البراري دون أي مزارع أو أسمدة أو مبيدات حشرية أو مبيدات الأعشاب. يحتوي الكركم على مادّة التورميرون والسكريات المعقدّة التي تقوّي مناعة الجسم.
مفيد لـ:
الآلام والالتهابات (Pain & Inflammation)
الشعر والبشرة والأظافر (Hair, Skin & Nails)
العظام والمفاصل (Bones & Joints)
الكبد والمرارة (Liver & Gallbladder)
صحّة الكلى والمثانة البولية (Kidney & Bladder Health)

Canacurmin مصدر جيد لـ

بوليفينول
تربين
مركبات فينوليه

Full Ingredient List

Whole Food & Raw, Wild Turmeric plus Raw CO2 Hemp Stalk extract

المراجعات

كن الاول في المعاينة!

Add Your Review Rate Canacurmin

Canacurmin

There is nothing in the entire world like Canacurmin. An ultra-potent combination of organic, wild hemp extract plus wild & raw organic turmeric extract. It’s a five-in-one complex, as it is also enhanced with ginger, wild oregano, and wild rosemary extracts, all in an emulsified form.

Full Spectrum
Whole Food
Wild-Sourced

$34.99$64.99

Aryuvedic
Charged with Sun Energy
Scientifically Studied
Sourced from the South Pacific

Product Details

There is nothing in the entire world like Canacurmin. An ultra-potent combination of wild hemp extract plus wild & raw organic turmeric extract. It’s a five-in-one complex, as it is also enhanced with ginger, wild oregano, and wild rosemary extracts, all in an emulsified form. Plus, there is no absorption issue with Canacurmin, so it is 100% utilized. Nothing is more potent for supporting a healthy inflammation response than Canacurmin.

How to Take

Take two capsules daily with or without meals


More Info

For more information on Canacurmin:

Download PDF

What’s Inside

Ginger

The naturally occurring and potent ginger flavonoids are responsible for ginger's powerful health benefits for the stomach, intestines and joint system. Our ginger is supercritically extracted and thus is free of alcohol and any other chemicals.
Beneficial For:
Bones & Joints
Detox
Digestive System

Hemp

Top source of CB2 receptor activator beta caryophyllene. CB2 Receptor activator and P73 Fortified. The CO2 extract captures all the key ingredients, including the full spectrum of canabanoids and the all-important, super-potent terpene, beta caryophyllene. Supports healthy overall wellness through increased naturally-occuring Beta caryophyllene, a potent support for all body functions.
Beneficial For:
Cognition & Brain Health
Stress & Mood

Turmeric

Made exclusively from the wild-growing spice thriving without farming or cultivation, free of all pesticides and herbicides. Source of turmerones and polysaccharides, boosing immunity.
Beneficial For:
Circulatory System
Hair, Skin & Nails
Kidney & Bladder Health
Liver & Gallbladder

Canacurmin is a good source of

Phenolic Compounds
Polyphenols
Terpenes

Full Ingredient List

Whole Food & Raw, Wild Turmeric plus Raw CO2 Hemp Stalk extract

Reviews

Be the first to review!

Only logged in customers who have purchased this product may leave a review.